اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘يشمل تنفيذ أنفاق للخدمات‘.. العتبة الكاظمية تعلن انطلاق أعمال مشروعين متداخلين

أعلنت الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة، اليوم الاثنين، عن انطلاق أعمال مشروعين متداخلين، يشمل تنفيذ أنفاق للخدمات داخل الصحن الكاظمي الشريف، على محيط السور الداخلي ومحيط الطارمات.

 

وذكرت الأمانة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “حرصاً منا على خدمة الزائرين الكرام والارتقاء بمستوى الخدمات وتطوير البنى التحتية للعتبة الكاظمية المقدسة. انطلقت بإذنه تعالى أعمال مشروعين متداخلين، يشمل تنفيذ أنفاق للخدمات داخل الصحن الكاظمي الشريف، على محيط السور الداخلي ومحيط الطارمات”.

وتابعت، “وذلك لاحتياج المشهد الكاظمي إلى مد أنابيب الماء والصرف الصحي والقابلوات الكهربائية وخطوط الاتصالات وغيرها. وإعداداً لإكساء أرضية الصحن والأواوين بمرمر الثاسيوس عالي الجودة مشابه لمرمر الحرم المكي والحرم المدني”.

وأضافت الأمانة، أن “الأعمال ستكون بإشراف القسم الهندسي التابع للعتبة الكاظمية المقدسة وبالتنسيق مع جهات رسمية واستشارية وجهات متبرعة، خدمةً للإمامين الكاظمين الجوادين وزائريهما”.

وأشارت، إلى أنه “لذا نلفت عناية الزائرين الكرام إلى تقدير الجهود المبذولة من قبل القائمين على المشروعين، من خلال تعاونهم مع الخدم في تحمّل غلق وفتح مسارات جديدة. لضمان تنفيذ المشروعين المباركين المذكورين، مع تأمين استمرار انسيابية الحركة وأداء الزيارة. فالجميع يعملون لخدمتكم”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى