محلي

وقفة احتجاجية لعقود شركة الأسمدة..والربيعي يؤكد تضامنه مع حقوق المتعاقدين

حضر عضو مجلس النواب النائب أحمد طه الربيعي، اليوم الاثنين، الوقفة الاحتجاجية التي نظّمها مجموعة من المتعاقدين في الشركة العامة للأسمدة في المنطقة الجنوبية وذلك للمطالبة بتثبيتهم على الملاك الدائم.

وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الربيعي حضر الوقفة الاحتجاجية التي نظمها المتعاقدون مع الشركة العامة للأسمدة في المنطقة الجنوبية الذين يرومون تثبيتهم على الملاك الدائم وعرض الموضوع بأقرب جلسة لمجلس الوزراء لغرض التصويت على التثبيت”.

وأضاف البيان “كما التقى الربيعي بالادارة العامة للشركة ومديرها العام والكادر المتقدم لبيان أسباب تأخر التثبيت وأوضحت الإدارة أن الموضوع متعلق بمجلس الوزراء وأن الشركة أنجزت كل الإجراءات الإدارية للتثبيت واحالت الموضوع إلى وزارة المالية”.

وتابع البيان “كما وأتصل الربيعي، كجزء من المتابعات الذي يقوم بها لحقوق العقود، بوزير الصناعة الذي وعد بمتابعة إجراءات التثبيت مع وزارة المالية وان وزارته اكملت جميع الإجراءات المطلوبة”.

وأشار إلى أن النائب الربيعي “اجرى جولة في أروقة الشركة للإطلاع على واقع الإنتاج وعلى الامكانيات المتاحة” مؤكداً “دعمه لأي جهود وطنية ترفع من وتيرة الإنتاج الوطني، وبما يخدم البلد والمواطن”.

يذكر أن أغلبهم متعاقد مع الشركة منذ فترات طويلة قد تصل إلى ٢٠ سنة.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى