اخبار اسلامية
أخر الأخبار

وفد من مؤسسة النخب للتربية والتعليم يزور المرجع الفياض في النجف

زار وفد من مؤسسة النخب للتربية والتعليم في العراق، اليوم الثلاثاء، المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد إسحاق الفياض، في النجف الأشرف.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بمناسبة الذكرى العطرة لولادة سيد الخلق النبي الأكرم محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وآله)، زار وفد من مؤسسة النخب للتربية والتعليم في العراق، برئاسة المشرف العام الدكتور السيد محمد كاظم الموسوي، المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد إسحاق الفياض”.

وأوضح، أن “الوفد ضم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، ونخبة من رؤساء وأعضاء فروع المؤسسة في محافظات العراق، وألقى رئيس مجلس الإدارة رافد صبار، كلمة الوفد مستعرضاً فيها التعريف بمؤسسة النخب للتربية والتعليم، أهداف المؤسسة، النشاطات التي أقامتها، الأعمال والنشاطات المستقبلية”.

وأضاف البيان، أن “الوفد استمع لكلمات ومواعظ المرجع الفياض، التي أكد فيها على أهمية التحلي بالقيم الأخلاقية ونشر التسامح، مستعرضاً مواقف من تاريخ العراق، ودور الحوزة العلمية في صناعة جيل من العلماء والمفكرين”.

وأشار المرجع الفياض، وفقاً للبيان، إلى “أهمية مؤسسة النخب للتربية والتعليم، في زرع القيم الإسلامية وتحقيق التميز العلمي في المجتمع”، داعياً “من الله سبحانه وتعالى التوفيق والسداد”، ومباركاً “لهذه المؤسسة أعمالها وأهدافها النبيلة”.

بدوره، شكر الوفد، “المرجع الفياض، على إتاحة تلك الفرصة الكريمة، للقاء به ونيل بركاته”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى