اخبار اسلاميةمحلي
أخر الأخبار

وفد من مؤسسة النخب للتربية والتعليم في العراق يزور المرجع المدرسي

زار وفد من مؤسسة النخب للتربية والتعليم في العراق، اليوم الخميس، المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرّسي.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “في خطوة تعكس حرص مؤسسة النخب للتربية والتعليم، على تعزيز الفائدة في الاستماع لتوجيهات المرجعية الدينية العليا، قام وفد رفيع المستوى من المؤسسة، بزيارة المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي، بمكتبه الشريف في كربلاء المقدسة”.

وأضاف، أنه “ترأس الوفد رافد صبار، رئيس مجلس إدارة المؤسسة، والذي قدم للمرجع المدرسي، شرحاً وافياً عن أهداف المؤسسة ورؤيتها المستقبلية، كما استعرض الخطط والبرامج التي تعمل عليها المؤسسة، لنشر العلم والمعرفة وترسيخ الجانب المعنوي، والعمل على تطوير الكوادر الأكاديمية ونشر الثقافة الواعية في المجتمع”.

من جانبه، أشاد المرجع المدرسي، “بالجهود التي تبذلها مؤسسة النخب”، مؤكداً على أهمية الموائمة بين الحركة المرجعية والحركة النخبوية الأكاديمية، في بناء مستقبل زاهر للعراق”.

وشدد، على “ضرورة الاستفادة من الطاقات الشابة والمبدعة في خدمة المجتمع”، داعياً إلى “المزيد من التعاون والتنسيق، بين مختلف المؤسسات العاملة في المجال التربوي والتعليمي”.

ووفقاً للبيان، فإن “هذا اللقاء، جاء في إطار سعي مؤسسة النخب، إلى تعزيز أواصر التعاون، والاستفادة من توجيهات المرجع المدرسي، في تطوير عمل المؤسسة وخدمة المجتمع العراقي”.

وفي نهاية اللقاء، تقدم الوفد، “بكلمات الشكر والامتنان للمرجع المدرسي، لإتاحة الفرصة لهذا اللقاء المبارك”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى