اخبار اسلامية
أخر الأخبار

وفد كنائسي إيطالي يتشرف بزيارة مرقد المولى أمير المؤمنين (ع)

تشرف وفد كنائسي إيطالي، اليوم السبت، بزيارة مرقد المولى أمير المؤمنين (ع)، وكان في استقباله عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة الدكتور سليم الجصاني، ومعاون رئيس قسم العلاقات العامة سلام الجبوري.

 

وقال الجصاني، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، إن “الوفد الكنائسي قادم من العاصمة بغداد. بعد مشاركته وحضوره أعمال المُؤتمر الثالث للجنة الدائمة لحوار الأديان بين العراق ودولة الفاتيكان”.

وأضاف، “بالتأكيد هنالك عدد كبير من الوفود تتشرف بزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) من مختلف الأديان والطوائف. وذلك للتزود من الأجواء الروحية والإطلاع على شخصية الإمام علي (عليه السلام) التي يسمعون بها. لما حملته من قيم وأخلاق وكونه ابن عم الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم). فضلاً عن كونه امتداد للأنبياء والرسل”.

وتابع الجصاني، “دار الحديث عن المفاهيم الإنسانية المشتركة والحفاظ على حياة الإنسان، والدعوة إلى اللجوء إلى تلك المشتركات الإنسانية، التي تحمل معاني القيم والأخلاق وبثها في المجتمع”.

وأشار، إلى أن “الوفد المسيحي الضيف أعرب عن عميق اعتزازه بالزيارة والأمل في ديمومتها واستمرارها إلى النجف الأشرف. لما تحمله المدينة من سمة علمية وقدسية بوجود مرقد المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) والحوزة العلمية المباركة والمرجعية الدينية. التي هي امتداد لأمير المؤمنين (عليه السلام) والأئمة الأطهار (صلوات الله وسلامه عليهم)”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى