رباضة
أخر الأخبار

وفد اتحاد الخليج العربي يصل بغداد لدعم استضافة بطولة خليجي ٢٥

أعلنت وزارة الشاب والرياضة العراقي، اليوم الأربعاء، عن وصول وفد اتحاد الخليج العربي إلى بغداد لدعم  استضافة بطولة خليجي ٢٥ في البصرة.

 

 

وذكرت وزارة الشباب في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “وزير الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “عدنان درجال الأمين العام. التقى لاتحاد كاس الخليج العربي جاسم الرميحي والوفد المرافق له. متمنياً لهم طيبَ الإقامة في بلدهم الثاني، وأن تكون هذه الزيارة خطوةً مهمةً لتعزيز العلاقاتِ الرياضيّة بين العراق واتحادِ كأس الخليج العربيّ.”

وأضاف البيان أن “رئيس الاتحاد أثناء اصطحابه الوفد في جولةٍ حرةٍ في بغداد. بين أن هذه الزيارة تأتي من بابِ الدعمِ الكبير لاحتضانِ البصرة بطولة خليجي ٢٥ التي تسعى الحكومتان الاتحاديّة. والمحليّة إلى إظهارها بأفضل صورةٍ من جميعِ النواحي الإداريّة والتنظيميّة والفنيّة واللوجستيّة.”

وأوضح البيان “سيتم عقدُ اجتماع بين الاتحادِ والوفد الخليجيّ للتباحُثِ في العديدِ من الأمورِ التي تخصُّ عمليةَ تنظيم خليجي ٢٥.” موضحاً أن  “الوفد سيقوم بزيارةِ المنشآت الرياضيّةِ للاطلاعِ على التطورِ الكبيرِ الذي تشهده. والذي يعززُ مكانةَ العراق بتضييفِ البطولاتِ العربيّة والقاريّة.”

ونوه البيان أنه “كان في استقبال الوفد الخليجي في مطار بغداد الأمين العامّ للاتحادِ العراقي لكرة القدم “محمد فرحان” .

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى