محلي

وزير العمل يعلن شمول أكثر من 20 ألف براتب الحماية الاجتماعية في ذي قار

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الأسدي، اليوم الأربعاء، شمول اكثر من 20 ألفا في محافظة ذي قار براتب الحماية.

وذكرت وزارة العمل، في بيان نقله “النعيم نيوز” نسخة منه، أن ” الوزير قال خلال زيارته محافظة ذي قار، شملنا في ذي قار أكثر من 20 ألفا من المتقدمين للشمول براتب الاعانة الاجتماعية في الوجبات الأربع التي اطلقناها خلال الشهرين الماضيين”.

وأضاف الأسدي: “سنطلق وجبة جديدة من المشمولين بالحماية الاجتماعية خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة وستكون لذي قار أيضا حصة كبيرة منها”، متابعا “لن ننسى أحدا وسنصل الى جميع المواطنين لمتابعة وقضاء احتياجاتهم لكون واجب الحكومة ومؤسساتها هو خدمة الناس”.

وأشار إلى أن “رئيس الوزراء يتابع مباشرة وبشكل يومي ما يحصل في جميع المحافظات ويوصي ويوجه جميع الوزراء بالتواجد مع المواطنين من اجل تسهيل امورهم وقضاء احتياجاتهم”، مضيفا “وصلتنا مناشدات وشكاوى بشأن عمل بعض الدوائر في محافظة ذي قار وفور اطلاعنا توجهنا الى المحافظة”.

وأكد “اطلعنا على أوضاع اقسام الحماية الاجتماعية ورعاية ذوي الإعاقة وتبين أن هناك وضع مؤسف وغير سليم يتعلق بمباني تلك الأقسام”.

وقال أيضا: “طالبنا وبالحاح الإدارة في الحكومة المحلية بالاهتمام بمباني الأقسام التابعة للوزارة، وسنباشر وابتداء من يوم غد بتوفير كل احتياجات الأقسام سواء ما يتعلق بالمستلزمات الأساسية للعمل وأي احتياجات أخرى، ووجهنا مديري الأقسام ببناء مسقفات ونصب أجهزة التبريد وخلال الأيام القليلة سيكون الفرق واضح في هذه الأقسام والدوائر”.

وأكمل: “رسالتنا إلى اهلنا في محافظة ذي قار بتشخيص أي خلل وايصاله الى مكتب المتابعة او الى قسم الرصد التابع لمكتب الوزير وبدورنا سنقوم مباشرة بمعالجة الخلل”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى