محلي
أخر الأخبار

وزير العمل يشارك مأدبة إفطار مع المسنين والأيتام في دور الدولة بالصليخ

شارك وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم السبت، في مأدبة إفطار بداري رعاية المسنين والأيتام بمنطقة الصليخ.

وقال الاسدي بكلمته في المناسبة، بحسب بيان وزارة العمل تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، انه “يتشرف في كل عام بهذا الشهر الفضيل ان يكون بين الاباء والامهات والابناء في هذه الدور ومشاركتهم الافطار في مناسبة عظيمة وكريمة وكعنوان للتكافل الاجتماعي، متقدما بالتحية والاكرام لمستفيدي هذه الدور، وداعيا لهم بقبول الطاعات وتحقيق صالح الاعمال”.

واضاف، “نحن في الحكومة والدولة ومؤسسات المجتمع المدني كافة مهمتنا هو تحقيق الترابط بين ابناء الشعب والوصول الى الفئات المستهدفة لتقديم العون والمساعدة والتخفيف عنهم، مؤكدا: ان واجبنا هو رد الفضل لآبائنا وامهاتنا الذين قدموا الكثير لهذا الوطن، وكذلك التخفيف عنهم وقضاء كل مايحتاجونه”.

وأوضح، ان “وزارة العمل تعنى بالكثير من الفئات المستهدفة وواجبها الوصول اليهم وتقديم الخدمة وفقا لما توفره الدولة من امكانات، متقدما بالشكر والثناء للقائمين على الدار وما يبذلونه من جهود في سبيل خدمة ومساعدة هذه الفئات”.

كما جدد الوزير, على “ضرورة الاهتمام بالايتام لكونهم مستقبل هذا الوطن، والمساهمة في بناء امكانياتهم وتطويرها، مشيرا الى ان الوزارة لن تتردد في تقديم المساعدة اللازمة والوقوف مع هذه الفئة حتى يكونوا جزءا فاعلا ومهما من هذا الوطن”.

وأوضح البيان، أنه”جرى خلال مأدبة الافطار توزيع الهدايا وكسوة عينية بين الاطفال الايتام من قبل السيد الوزير في بادرة لرسم البهجة والسرور على وجوههم بهذا الشهر الفضيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى