الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

وزير العمل عادل الركابي يصل عمان للقاء نظيره الأردني

وصل وزير العمل والشؤون الاجتماعية عادل الركابي، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الأردنية عمان، على رأس وفد رسمي للقاء نظيره الأردني يوسف الشمالي.

وذكر المكتب الإعلامي لوزير العمل، في بيان تلقت “النعيم نيوز”، أن “وزير العمل والشؤون الاجتماعية عادل الركابي. توجه إلى العاصمة الأردنية عمان. على رأس وفد رسمي للقاء نظيره الأردني يوسف الشمالي وذلك بناء على دعوة رسمية”.

كما أضاف أنه “من المقرر أن يعقد الوزير اجتماعات مع وزير التنمية الاجتماعية ايمن المفلح وأعضاء لجنة العمل في مجلس الأعيان الأردني. ولقاء مع الأمير مرعد بن رعد رئيس المجلس الأعلى لحقوق الاشخاص ذوي الإعاقة. للتباحث في القضايا التي تخص الشأن الاجتماعي وامكانية تبادل الخبرات في جوانب العمل المشتركة”.

وتابع “كما سيعقد الوفدان العراقي والأردني لقاءات مشتركة لبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين. وإمكانية تفعيل مذكرات التفاهم في مجالات مختلفة منها في مجال التدريب المهني والشأن الاجتماعي”.

ولفت إلى أنه “كان في استقبال الوزير لدى وصوله والوفد المرافق له بمطار الملكة علياء، وزير العمل الاردني يوسف الشمالي والسفير العراقي حيدر العذاري لدى المملكة الاردنية الهاشمية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى