الامن
أخر الأخبار

وزير الداخلية يؤكد ضرورة معالجة الأفكار الخاطئة والمتطرفة باعتماد النهج المهني

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء، ضرورة معالجة الأفكار الخاطئة والمتطرفة باعتماد النهج المهني.

وذكرت وزارة الداخلية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “برعاية وحضور وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، أقام مركز البحوث والدراسات في كلية الشرطة مؤتمره العلمي السنوي الأول تحت شعار (التحصين الفكري من الانحرافات المجتمعية وسبل معالجتها)، في مقر كلية الشرطة، بحضور عدد من رؤساء الجامعات وعمداء الكليات ونخبة من القادة والضباط”.

وأضافت، أن “الوزير ألقى في هذا المؤتمر كلمة أكد في مستهلها السعي لترسيخ دعائم النهوض بواقع مؤسسات وزارة الداخلية على جميع الأصعدة العلمية والفكرية والقانونية والمجتمعية ووضع منهاج عمل، يعتبر جزءاً من الإصلاح الحكومي، ويكون في مقدمة أولوياته الارتقاء بأداء المستوى المهني للضباط والمنتسبين في وزارة الداخلية”.

وشدد الوزير، بحسب البيان على “التحصين الفكري من خلال إعادة النظر بالمناهج العلمية والتدريبية ووضع الأسس الصحيحة لها”، مشيراً إلى أن “وزارة الداخلية ماضية بهذا الموضوع، وتم فتح قنوات دراسية بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات العلمية”.

وبين الشمري، “أهمية بناء المجتمع والاستفادة من الدراسات والبحوث التي تقدمها المؤسسات العلمية الرصينة بهذا الصدد”، مؤكداً على “معالجة الأفكار الخاطئة والمتطرفة، وأن وزارة الداخلية تسير بخطى صحيحة في هذا المجال من خلال اعتماد النهج المهني “.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى