الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

وزير التربية يوجه بتفعيل حملة محاربة الفساد والرشوة والمحسوبية

وجه وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم السبت، بتفعيل حملة محاربة الفساد والرشوة والمحسوبية.

وذكرت وزارة التربية، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أن “وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري افتتح (٣٥) مدرسة جديدة في محافظة كركوك خلال زيارته لها اليوم في خطوة ممنهجة لإستكمال النهوض بالواقع التربوي في محافظات العراق”.

وشدد الوزير، على “إيلاء تطبيق الإستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد أقصى درجات الأهمية والابتعاد عن المحسوبية والمنسوبية لإنجاح العمل داخل المؤسسة التربوية”.

وتابع البيان، ان “وزير التربية التقى محافظ كركوك راكان الجبوري بحضور عضو لجنة التربية النيابية نجوى حميد كاكا يي وعضو لجنة الصحة والبيئة النيابية ساهرة عبد الله الجبوري، مناقشاً معه سبل التعاون المشترك ضمن الأطر التربوية التي تسعى الوزارة من خلالها تحقيق نهضة فتية في مستوى المشاريع والبنى التحتية في مدارس المحافظة”.

وعقد “الجبوري اجتماعاً موسعاً مع مدير عام تربية كركوك عبد علي حسين طعمه ومعاونيه وعدداً من مديري أقسام المديرية باحثاً اهم مستجدات العمل في البرنامج الحكومي ونسب انجاز تشييد وترميم المدارس واستملاك الأراضي وضمها إلى المديرية للاتساع بدائرة الابنية المدرسية”.

وأكد الجبوري، على “تفعيل حملة محاربة الفساد والرشوة والمحسوبية من خلال تظافر الجهود ومواجهة التحديات التي تعترض العمل بهذا الجانب من أجل تحقيق الشفافية التي تتطلع لها الوزارة وفق منهج معد للوصول إلى الحالة المثلى في جميع مفاصل التعليم”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى