الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

وزير التخطيط يزور غرفة عمليات التعداد ويطلع على تفاصيل العمل الميداني

زار نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، محمد علي تميم، اليوم الأحد، غرفة عمليات التعداد العام للسكان والمساكن في هيئة الإحصاء ونظم المعلومات الجغرافية.

 

وذكر بيان لوزارة التخطيط، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “زيارة الوزير، جاءت بهدف الاطلاع على سير عمليات الترقيم والحصر، التي تجري في المحافظات كافة، بما فيها محافظات إقليم كردستان، استعداداً لإجراء التعداد السكاني، في العشرين من شهر تشرين الثاني المقبل”.

وقدّم رئيس غرفة العمليات، ضياء عواد كاظم، وفريق العمل في هيئة الإحصاء، وفقاً للبيان، “شرحاً تفصيلياً عن سير عمليات الترقيم والحصر، ونسب الإنجاز في كل محافظة”، مشيرين إلى أن “العمليات تسير بوتيرة متصاعدة، وأن العمل الميداني يشهد تقدماً كبيراً”.

وبعد اطلاعه على تفاصيل العمل الميداني، أكد وزير التخطيط، أن “جهوزية الوزارة لإجراء التعداد في موعده المقرر، قد اكتملت”، لافتاً إلى “جاهزية مركز البيانات، وكذلك مركز الاتصالات، فضلاً عن المتطلبات الأخرى”.

وبحسب البيان، “رافق الوزير خلال زيارته لغرفة العمليات، رئيس هيئة الإحصاء والمديرين العامين في الهيئة، ومستشار الوزارة علي المبرقع، والمستشار الوطني للتعداد مهدي العلاق”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى