محلي
أخر الأخبار

وزير التجارة يؤكد العمل على تفعيل التعاون مع شركة تويوتا

أكد وزير التجارة أثير الغريري، اليوم الأربعاء، العمل على تفعيل التعاون مع شركة تويوتا.

وأفاد الغريري في مؤتمر صحفي عقده خلال زيارته شركة تويوتا المقام على أرض معرض بغداد الدولي وتابعته “النعيم نيوز”  إن” الوزارة ستعمل على تعزيز  وتفعيل عمل لجان التعاون والاتفاقات المشتركة بين الطرفين”.

وشدد أنه “ستكون هناك لقاءات كثيرة بين الوزارة وشركة تويوتا للإسراع بتعضيد الإجراءات كافة لكي تنعكس على الواقع الاقتصادي وتحقق الفائدة والتنمية بين العراق واليابان”.

من جانبه أفاد رئيس شركة تويوتا العراق سردار بيباني في تصريح للوكالة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”: إن” مشاركتنا في معرض بغداد الدولي الدورة 46 للمرة السابعة. وشركة تويوتا العراق هي الموزع الرئيس الحصري لمنتجات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو “.

ولفت إلى أن “الجناح الياباني شهد ولأول مرة في تاريخ العراق حضور سيارة هايلاندر 4×4 بمحركها الهجين الهايبرد ، والتي وصلت الى العراق وستكون في متناول الأيدي قريبا”. مشيراً الى ان “الغاية من الاهتمام بهذه الأنواع هي لتقليل الزحامات والضوضاء وتقليص انبعاث غاز ثاني أوكسيد الكاربون”. مبيناً أن “هذه السيارة أنتجت من قبل شركة تويوتا بعد دراسة عميقة لتطوير وسائط النقل في العراق”.

وأردف، أن “جزء من جهود تويوتا العراق لتوفير حلول مستدامة للبيئة والمجتمع المحلي، حيث تم توفير أحدث تقنيات السيارات الهجينة لسوق العراق منذ العام 2016. وأصبحت تويوتا العراق الشركة الرائدة في جميع أنحاء البلاد لتوفير السيارات الهجينة الرسمية بالإضافة الى قطع الغيار الأصلية والخدمات الأساسية لأصحاب سيارات تويوتا الهجينة “.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى