الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

وزارة التربية تحدد موعد الامتحانات الخارجية

أعلنت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، أنها ستصدر نهاية الشهر الحالي، تعليمات التقديم للامتحان الخارجي، اضافة الى تحديد موعد اجراء الامتحان التمهيدي للعام الدراسي الحالي (2021 ــ 2022). 

وقال مدير الامتحانات في مديرية تربية الرصافة الأولى خالد غازي احمد للصحيفة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”. إنه “حال اصدار التعليمات المذكورة، سيتم الاستعداد لاستقبال طلبات التقديم للامتحان الخارجي. بعد الانتهاء من الدور التكميلي لطلبة الدور الثالث لمرحلة السادس الاعدادي التي ستنتهي مطلع الشهر المقبل”.
وأضاف مدير الامتحَانات في مديرية تربية الرصافة الأولى. أنه “سيتم بعدها فتح باب التقديم للامتحان الخارجي، بعد ان يتم الانتهاء من أداء الامتحان الخاص بالدور الثالث”.
وتابع أحمد أن “مديرية الرصافة الأولى، ستفتح ولأول مرة على مستوى مديريات التربية كافة، باب التقديم للامتحَان الخارجي عن طريق التقديم الالكتروني، من خلال منصات ومواقع تم اعتمادها خصيصا للتقديم”. منوها بأن “الهدف من التجربة التي ستفعل حال اصدار التعليمات الخاصة بذلك، هو تلافي أي زخم قد يحدث في عملية التقديم، ومن اجل تطبيق اجراءات التباعد الوقائي ضد جائحة كورونا”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى