محلي

واسط تستكمل الخطة الأمنية والصحية الخاصة بعيد الأضحى المبارك

أعلن محافظ واسط محمد المياحي، اليوم الجمعة، عن استكمال الخطة الأمنية والصحية الخاصة بعيد الأضحى المبارك.

وقال المياحي في تصريح للوكالة الرسمية تابعته “النعيم نيوز”. إن “ محافظة واسط على استعداد تام لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث تم استنفار كافة الدوائر الخدمية. والقيام بحملة تأهيل الحدائق والأماكن العامة”.

وأضاف، أنه” تم وضع خطة امنية محكمة لكل مداخل المحافظة والسيطرات الخارجية، وسيكون هناك انتشار أمني  قرب كل الأماكن العامة التي يتواجد فيها المواطنين لتأمين حمايتهم وانسيابية حركة العجلات”.

 واشار إلى أنه” تم وضع خطة صحية للحد ومنع انتشار فيروس كورونا بالتزامن مع ارتفاع حالات الإصابات”، مشدداً على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية خلال أيام العيد للحد من ارتفاع عدد الإصابات”.

ومن جهتها كشفت الحكومة المحلية في النجف الأشرف، اليوم الجمعة. مضامين خطتها الأمنية والخدمية والصحية الخاصة بعيد الأضحى المبارك.

وقال محافظ النجف ماجد الوائلي، لوكالة  الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن” تأمين المناسبات الدينية والأعياد التي في المحافظة وخاصة عيد الأضحى يتم من خلال إعداد خطة خاصة أمنية وخدمية وصحية”. مبيناً أن “خطة عيد الأضحى ستشهد مشاركة الالآف من عناصر القوات الأمنية. والقوات الساندة من وزارتي الدفاع و الداخلية وهيئة الحشد الشعبي وباقي الصنوف مدعومةً بغطاء جوي”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى