اخبار اسلامية
أخر الأخبار

واسط.. إقامة حفل بهيج لاستذكار سيرة حياة السيدة فاطمة الزهراء (ع) (الصور)

أقام مجمع المبلغات الرساليات وجامعة الزهراء للعلوم الدينية في قضاء الحي/محافظة واسط، أمس الجمعة، حفلاً بهيجاً لاستذكار سيرة حياة السيدة فاطمة الزهراء (ع)، واستلهام العبر والدروس من سيرتها العطرة.

 

وذكر بيان للمجمع، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الحفل الذي أقيم في مقرِّ جامعة الزهراء (ع)، تضمن عدة فقرات منها تلاوةٍ لآياتِ الذكرِ الحكيم. زيارة فاطمة الزهراء (ع)، كلمة المحفل والتي كانت بعنوان فاطمة {الزهراء (ع) مُعجزة الإسلام}، قراءة قصة مولد الزهراء (ع)”.

وتابع البيان، “ومحاورة حول الحجاب وتكريم البنات المُكلفات اللاتي بلغْنَ سِنَّ التكليف الشرعي، ومُعاهدتن لسيدة النساء بالسير على نهجها والالتزام بحجابها مسابقة (أنوار زهرائية). والتي تضمّنت أسئلة ثقافية متنوعة، مع توزيع الهدايا لصاحبات الإجابات الصحيحة”.

وأضاف، أن “المحفل شهد تكريم وتقديم دروع الشُكُر والتقدير لمديرات المدارس اللاتي تعاونًّ مع مجمع المُبلغات الرساليات في إحياء يوم العفاف العالمي. من خلالِ إقامة معرض الكتاب في المدارس، فضلاً عن تقديم دروع الشُكر والتقدير للكادر الصحي المُشارك في مُخيم الوعي والإرشادي. في أربعينية الإمام الحسين (ع)”.

وأشار البيان، إلى “جانب توزيع جوائز الفائزات بمسابقة (وكونوا مع الصادقين)، قراءة الأهازيج والأناشيد الخاصة بصاحبة الذكرى المُباركة، مع إقامة رُكن تضمن أعمال عبادية مُهداة من الحضور للزهراء (ع){ هديتكِ إلى الزهراء عليها السلام}. رسائل من الزهراءِ للحضور كُتبنَ في قصاصات ورقية. واختُتِمَ بقراءةِ دعاءِ الفرج”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى