محلي
أخر الأخبار

هيئة الاتصالات: باشرنا بإجراء المسوحات الراديوية لتأمين الزيارة الرجبية

أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم السبت، المباشرة عبر فرق الرصد الراديوي بإجراء المسوحات الراديوية لخدمات الاتصالات العامة لتأمين المستوى الأفضل للاتصال والبيانات خدمة لزائري الامام الكاظم (ع).

وذكرت هيئة الإعلام والاتصالات، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، ان “الخدمة شملت ايضاً المواكب الخدمية والقوى الامنية المكلفة بتأمين مراسم الزيارة، كما شملت هذه المسوحات مناطق توافد الزوار الى العتبة الكاظمية المقدسة. ونقاط المواصلات الرئيسة التي شهدت الزخم البشري الاكبر وعلى المحاور الاربع الرئيسة لتوافد الزائرين”.

وبين مدير دائرة الجودة ومراقبة الطيف الترددي، اوس العوادي “انتشار عجلات الرصد الراديوي التخصصية على كل محاور سير الزائرين. للتأكد من سلامة الطيف الترددي من أي تداخلات اتلافية من شأنها الضرر بالخدمات المقدمة للزائرين. سواء الخدمات التي تقدمها شركات الهاتف النقال أو الخدمات اللاسلكية التي تقدمها الجهات الساندة”.

وأكد العوادي أن “هذا الجهد مستمر بإشراف مباشر من رئيس الجهاز التنفيذي علي المؤيد، لحين إتمام مراسم الزيارة”، منوها الى أن “فحص أنطقة الترددات لشركات الهاتف النقال والتأكد من عملها بصورة جيدة وكذلك فحص الجودة يسهم بشكل ايجابي في دعم الجهد الحكومي وانجاح خطة الزيارة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى