اخبار اسلامية
أخر الأخبار

هيئة الإمام الحسن المجتبى (ع) التخصصية تقيم مهرجانها السنوي (الصور)

أعلنت هيئة الإمام الحسن المجتبى (ع) التخصصية، اليوم الاثنين، عن إقامة مهرجانها السنوي للسنة الثانية تحت عنوان (شهداء عراق الحسين) (ع)، لاستذكار شهداء العراق والحشد الشعبي، في حسينية فاطمة الزهراء (ع).

 

وذكرت الهيئة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنها “أقامت مهرجانها السنوي للسنة الثانية تحت عنوان (شهداء عراق الحسين) (ع) لاستذكار شهداء العراق والحشد الشعبي في حسينية فاطمة الزهراء (ع)، في مركز محافظة الديوانية. وبدأ الحفل بآية من الذكر الحكيم تلاها القارئ السيد علاء الموسوي”.

كما تطرق مدير مكتب المرجع اليعقوبي في الديوانية السيد حيدر العرداوي، إلى “مكانة الشهيد في المجتمع”. مبيّناً أن “للشهيد مكانة خاصة باعتبار كل إنسان يقدم خدمة لمجتمعه وأمته، فإن قيمة ومكانة ذلك الإنسان تتناسب مع ما قدمه”.

وتابع، “فأهل الصناعات وأهل الاختراعات وغيرهم ممن يقدموا خدمة لمجتمعاتهم، لهم قيمة وأثر فيها، لكن لو قارنا تلك الخدمة وما يقدمه الشهيد إحياء لمجتمعه بدمه وبحياته مع ما يقدمه الآخرون في مجال الحياة الاجتماعية والاقتصادية والدينية، لفاق على جميع أولئك”.

وقال منظم المهرجان السيد علي الشكاكي، إن “هذا المهرجان الذي يأتي لاستذكار البطولات التي سطرها شهداء الحشد الشعبي والقوات المسلحة، دفاعاً عن الوطن والمقدسات”.

هذا، وشهد المهرجان فعاليات متنوعة وسط حضور شخصيات دينية وأكاديمية وخدام الإمام الحسين (ع) وجمعاً من أبناء المحافظة وعوائل الشهداء والجرحى. وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى