رباضة
أخر الأخبار

نابولي وروما مهتمان بجناح موناكو

أعلنت شبكة توتو ميركاتو أن ناديي نابولي وروما مهتمان في الحصول على خدمات جناح موناكو ولاعب خط الوسط ماغنيس أكليوش.

 

وأشار الموقع في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز” إلى أن “فلوران غيسولفي المدير الرياضي. الجديد لروما معجب كثيرا باللاعب ويريد ضمه إلى إيطاليا من بوابة الجيالوروسي.”

ولفت إلى أن نابولي أيضًا يتابع أكليوش بعد أن أنهى موسمًا مثيرًا للإعجاب في الدوري الفرنسي برصيد 7 أهداف و 4 تمريرات حاسمة في 28 مباراة.

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يناسب نظام روما ويتوافق مع الهوية المرغوبة من حيث التكاليف الإمكانيات بحسب الموقع.

وبدأ صاحب الـ 21 عامًا مسيرته الكروية في صنف الهواة مع فريق “فيلمومبلي”، ثم انتقل إلى نادي “تورسي”، وفي سن 12 عامًا. مر على مركز التكوين الشهير “كلير فونتان”، ليخطفه نادي موناكو من جميع الفرق المهتمة به صيف 2017.

الكرواتي كوفاتش قدّمه للعالم ويلعب في 3 مناصب مختلفة
خاض اللاعب ذو الأصول الجزائرية أكليوش أول مباراة احترافية له مع نادي. موناكو في أكتوبر/ تشرين الأول 2021، عندما أدخله الكرواتي. نيكو كوفاتش المدرب السابق لفريق “الإمارة” كبديل أمام ليون ضمن الدوري الفرنسي.

بينما خاض صاحب الـ 21 عامًا أول مباراة له أساسيًا وهو لاعب محترف شهر فبراير 2022 أمام أميان. وقدّم خلالها تمريرة حاسمة، ليقود فريقه. إلى الفوز (2-0) في ربع نهائي كأس فرنسا.

ويُعَدّ مركز صانع الألعاب هو المركز الأساسي للاعب الفرنسي الجزائري، غير أنه يستطيع اللعب كذلك كجناح أيمن أو أيسر بقدمه اليسرى المفضلة.

عن أبرز مواصفاته، قال ديفيد باشكورا، مدربه السابق في فريق موناكو الرديف، لمنصة “free” الفرنسية: “مغناس لاعب لديه تقنيات جميلة. ورؤية جيدة للعب، إنه صانع ألعاب، يحبّ أن تكون الكرة تحت قدميه، إنه يتطور من الناحية البدنية”.

كما أضاف بيرتراند روتزو، مدير أكاديمية موناكو: “إنه لاعب يحب إضافة الفائدة إلى المجموعة. ويحبذ اللعب الجماعي، وهذا مهم جدًا”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى