محلي
أخر الأخبار

نائب حول إهمال متقاعدي البصرة: يمثل وصمة عار

أكد عضو لجنة النزاهة النيابية أحمد طه الربيعي، أمس الأربعاء، أن ما تقوم به حكومة تصريف الأعمال اليومية من إهمال لمتقاعدي البصرة، يمثل وصمة عارٍ.

 

وقال الربيعي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “ما تقوم به حكومة تصريف الأعمال اليومية من إهمال لمتقاعدي البصرة. الذين مضى على تقاعدهم أكثر من سنة، ولم يتم ترويج معاملاتهم، يمثل وصمة عارٍ في جبين الحكومة ومؤسساتها. من وزارتي التربية والصناعة والهيئة الوطنية للتقاعد، وكل المعنيين في هذا الملف”.

وأضاف، “وتسجل ضعفاً من الحكومة أمام شخص رئيس هيئة التقاعد الوطنية، هذه الشخصية التي تمارس دوراً عنصرياً اتجاه البصرة ومواطنيها. إذ يحاول تصفية حساباته مع دوائر البصرة على حساب مصالح المتقاعدين. ويتخذ من حقوقهم رهينة لصالح صراعاته مع البصرة”.

وتابع الربيعي، “لم نترك طريقاً ديموقراطياً إلا وسلكناه، من رئيس مجلس الوزراء وحكومته والقضاء وغيرهم، وبقيت الخطوة الأخيرة أمامنا. حيث تحركنا وتواصلنا مؤخراً مع رئيس مجلس النواب ومكتبه مشكوراً للتدخل. والذي بدوره وعدنا وأكد لنا حل مسألة المتقاعدين في البصرة خلال الأيام المقبلة. ونحن وإياكم نترقب النتائج على أرض الواقع”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى