دولي
أخر الأخبار

روسيا تدمر منشآت لتخزين الوقود في ميناء أوديسا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، أنها سددت ضربات متعددة باستخدام طائرات مسيرة على منشآت لتخزين الوقود للقوات المسلحة الأوكرانية في مقاطعة أوديسا.

وذكر بيان وزارة الدفاع الروسية، اطلعت عليه “النعيم نيوز”. أن “القوات الجوية الفضائية الروسية شنت هجوما جماعيا بطائرات مسيرة على منشآت تخزين الوقود المستخدمة لتزويد القوات المسلحة الأوكرانية بالمعدات العسكرية في ميناء ريني بمدينة أوديسا”.

ولفتت الوزارة، إلى أن “الضربات حققت أهدافها وتم تدمير جميع المنشآت المخصصة”.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الدفاع الروسية إحباط محاولة أوكرانية جديدة لشن هجوم بطائرة مسيرة على الأراضي الروسية، دمرت فوق مقاطعة بيلغورود.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الروسية اطلعت عليه “النعيم نيوز”. أنه “اليوم عند نحو الساعة 12:30 بتوقيت موسكو، أُحبطت محاولة جديدة لنظام كييف لشن هجوم إرهابي بطائرة مسيرة على الأراضي الروسية”.

وأضاف البيان، أن “أنظمة الدفاع الجوي الروسية دمرت الطائرة المسيرة الأوكرانية فوق أراضي مقاطعة بيلغورود”.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، أن مقاتلة من طراز “سو-30 إس إم” تابعة لأسطول البحر الأسود، دمرت زورق استطلاع تابع للجيش الأوكراني في منطقة مرافق إنتاج الغاز الروسي في البحر الأسود.

وقالت الدفاع الروسية في بيان نشرته عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، واطلعت عليه “النعيم نيوز”. “دمرت الليلة طائرة من طراز ‘سو-30 إس إم’ تابعة لأسطول البحر الأسود زورق استطلاع تابع للقوات الأوكرانية في منطقة مرافق إنتاج الغاز الروسي في البحر الأسود”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى