رباضة
أخر الأخبار

العراق يدعم السعودية باستضافة مونديال 2034

أعلن رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، اليوم الأربعاء، دعمهُ الكامل لملفِ المملكةِ العربيّة السعوديّة باستضافةِ مونديال 2034.

وقال درجال في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “تقديمَ ملف استضافة نُسخة كأس العالم 2034 من قبل الاتحادِ السعوديّ لكُرةِ القدم هو نجاحٌ يُحسبُ للجميع”، مشددا على “دعمُ الملف بكلِ ما أوتينا من إمكانيةٍ وقوةٍ، وتسخير جميع الجُهودِ من أجل إنجاحِ الاستضافةِ بالشكلِ الذي يبهرُ العالمَ بأسره”.

وأضاف، “علينا جميعاً أن نقفَ إلى جانبِ أشقائنا في المملكةِ العربيّة السعوديّة، وأن ندعمَ ملفهم المُقدم، ونطمح بأن تكون نُسخةُ مونديال 2034 ناجحة بكلِ ما تحمله الكلمةُ من معنىً”، موضحا أن “هناك ثقةُ كاملة بقُدراتِ الأشقاءِ في السعوديّة بأنهم سيقدمون نُسخةً رائعة، ونحن من الداعمين لتفوقهم العالميّ”.

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن لدى المملكة نية الترشح لاستضافة نهائيات كأس العالم 2034.

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”. إنه “ينوي الترشح لاستضافة البطولة، بعد دقائق من إعلان الاتحاد الدولي (الفيفا) أن نسخة 2030 ستقام في المغرب وإسبانيا والبرتغال، مع إقامة أيضا أول ثلاث مباريات في أوروغواي والأرجنتين وباراغواي”.

وأكد الفيفا، أن” نسخة 2034 ستقام في آسيا أو منطقة الأوقيانوس وطالب الدول في المنطقتين بالتقدم بطلبات للترشح”.
ويأتي هذا الإعلان لنية الترشح لاستضافة البطولة الأهم في عالم كرة القدم بعد 6 مشاركات سابقة للمنتخب السعودي كان آخرها في عام 2022.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى