اخبار اسلامية
أخر الأخبار

موكب نور الهداية في ميسان يختتم أداء مراسيم زيارة الأربعين (الصور)

أعلن موكب نور الهداية لطلبة وشباب محافظة ميسان التابع لمؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في المحافظة، اليوم الخميس، عن اختتام مراسيم زيارة أربعينية الإمام الحسين “ع”.

 

وذكر موكب نور الهداية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “الموكب توجه يوم الجمعة ٢٠٢١/٩/٢٤ الموافق ١٦ / صفر الخير/ ١٤٤٣هـ، إلى مدينة النجف الأشرف. لزيارة أمير المؤمنين”ع” ومسجدي الكوفة والسهلة المعظمين، ثم المسير صباح يوم السبت الموافق ٢٦/ ٩ / ٢٠٢١ من الكوفة المقدسة. سيراً على الأقدام نحو كربلاء المقدسة“.

وأضاف البيان، أن “المسير كان وفقاً لبرنامج معرفي وعقائدي وأخلاقي وروحي طيلة أيام المسير. حيث تضمن البرنامج (أداء الصلوات جماعة، محاضرات دينية هادفة، مجالس حسينية، جلسات معرفية وفقهية. مسابقات علمية نافعة مع جوائز للفائزين)”.

وتابع، أنه “رافق الموكب عدداً من السادة والمشايخ المبلغين (السيد أحمد البطاط، الشيخ ثامر حكيم الساعدي، الشيخ إبراهيم اليعقوبي. والشيخ كرار الركابي، الشيخ عبد الله عوده العنزي، الشيخ أحمد هاشم الفيصلي. الشيخ محمد الخزاعي)، وكذلك وجود الملا (علي مجيد الحلفي، والملا وليد العنزي. والملا صادق الحمراني)”.

وأشار البيان، إلى أنه “عند الوصول إلى كربلاء الحسين”ع”، تم عقد مجلساً حسينياً ليلة الأربعين. أمام باب القبلة في مرقد الإمام العباس “ع” بحضور شبابي وطلابي متميز”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى