الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

“منها الكهرباء والأمن”.. المالية النيابية والسفير الألماني يبحثان دعم العراق بعدة قطاعات

استقبلت اللجنة المالية النيابية، اليوم الاثنين، السفير الألماني لدى بغداد مارتن ياغر، للتباحث حول مساعدة العراق في قطاع الكهرباء والأمن.

وذكر بيان للدائرة الاعلامية لمجلس النواب تلقته “النعيم نيوز”. أن “اللجنة المالية برئاسة حسن كريم الكعبي استقبلت اليوم، السفير الألماني لدى بغداد مارتن ياغر والوفد المرافق له، بحضور أعضاء اللجنة مشعان الجبوري وناظم الشبلي وخليل الغازي وسجاد سالم، لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين”.

وتابع البيان أن “الكعبي رحب خلال اللقاء بالوفد مقدماً عرضاً موجزاً عن عمل مجلس النواب واللجنة المالية”. مضيفا أن “اللجنة بحثت مع السفير الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. وتقديم المساعدة للعراق في قطاع الكهرباء والأمن وغيرها من القطاعات المهمة”.

ووفقاً للبيان، أكد الكعبي أن “السفارة الألمانية تربطنا بها علاقات وطيدة كونها احدى السفارات التي كانت ولا زالت لها تعاون كبير في عقد الدورات والندوات ذات العلاقة مع العراق”، لافتاً الى “أهمية السعي من اجل ادامة التعاون المستمر وابداء الاستشارة المتبادلة”.

بدوره، شكر السفير الألماني، اللجنة على حسن الاستقبال والضيافة واتاحة الفرصة للتعرف على تفاصيل عمل المجلس واللجنة المالية النيابية.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى