الامن
أخر الأخبار

“منها الآثار والعملات المزيفة”.. القبض على 16 متهماً بجرائم مختلفة

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، القبض على 16 متهما بجرائم مختلفة في 3 محافظات.

وذكرت الوكالة في بيان تلقته “النعيم نيوز”. أن “مفارزها تمكنت من القاء القبض على 16 متهماً بتجارة المخدرات والاثار والعملات المزيفة والسيارات المخالفة للضوابط في مناطق مختلفة”.

وأضافت أنه “من خلال تكثيف الجهد الاستخباري وبناءً على معلومات استباقية دقيقة، نفذت مفارز الوكالة في محافظة النجف الأشرف عملية نوعية اطاحت من خلالها بشبكة لتجارة المخدرات مكونة من 6 متهمين بالجرم المشهود”. متابعة أن “أحد المتهمين قاوم القوة الأمنية بواسطة اطلاق النار من سلاح مسدس خلال مطاردته في احد شوارع المحافظة”.

وأشارت إلى أن “مفارز الوكالة العاملة في محافظة كربلاء المقدسة تمكنت من القاء القبض على 3 متهمين بتجارة الاثار وبحوزتهم 4 قطع اثرية، فضلا عن القاء القبض على متهم بتجارة العملة المزيفة وبحوزته (98 ورقة فئة 50 دولار) واموال عراقية مزيفة”.

ولفتت الوكالة، إلى أن “مفارز الوكالة تمكنت من ضبط عدد من المرآب الوهمية داخل منفذ سفوان في محافظة البصرة”، مبينة أن “العملية أسفرت عن القبض على 6 اشخاص يقومون باستخدامها لتحويل السيارات خلافا للضوابط”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى