اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجعية ببغداد يقيم فعاليات المخيم الثقافي بأيام شهادة الإمام علي (ع)

أقام مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بغداد/الكرخ، أمس الجمعة، فعاليات المخيم الثقافي بمناسبة أيام شهادة الإمام علي (ع).

 

وذكر مكتب المرجعية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الفعاليات بدأت من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة الثانية بعد منتصف الليل في الكاظمية المقدسة بداية شارع باب المراد. بمشاركة الفضلاء والمبلغات الرساليات”، مضيفاً أن “الفعاليات تضمنت فقرة التوجيهات والإرشادات والنصائح والمواعظ الدينية، فقرة المنشدين، فقرة قراء القرآن ودعاء الافتتاح. المسابقة العامة مع الجوائز، إقرأ في خمسة دقائق وخذ كتاب هدية”.

وتابع، “كما تضمنت الفعاليات فقرة إقرأ موضوع الرسوم واللوحات الفنية، فقرة توزيع الحجابات للبنات في سن التكليف، صحح قراءة سورة الحمد وخذ هدية، مواهب الأطفال ومشاركاتهم الأسئلة الشرعية القصص والمواعظ القصيرة”.

وأشار مكتب المرجعية، إلى أن “المخيم شهد فقرة قصة وعبرة، رسوم الكاريكاتير، خذ رسالة من الإمام المهدي المنتظر، توزيع فولد عن الإمام علي (عليه السلام) وغيرها من الفقرات المتنوعة”، لافتاً إلى أن “الفقرات لاقت إعجاب ومشاركة وتفاعل الزائرين”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى