اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجعية ببغداد يستقبل عضو مجلس خبراء القيادة الإيرانية ومدير المجمع التربوي

استقبل مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بغداد/الكرخ، اليوم الاثنين، عضو مجلس خبراء القيادة الإيرانية آية الله حسن عالمي، ومدير المجمع التربوي والبحث الدولي أمير حسن، خلال أدائهم شعائر الزيارة الأربعينية.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير مكتب المرجعية في بغداد/الكرخ، الشيخ عادل الساعدي، أكد خلال لقائه بالوفد على استثمار أجواء النهضة الحسينية. في توعية الشعوب الإسلامية، وكشف المخططات التي تهدف إلى تذويب القيم الأخلاقية والدينية، بين أطياف المجتمع”.

وأضاف، أن “الجانبين تطرقا إلى الدروس الحوزوية وطرق تنميتها، وأشار الساعدي إلى كتاب فقه الخلاف لسماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله). والذي يتناول المسائل الخلافية فيما بين المدارس الإسلامية، فضلاً عن تناول آراء العلماء الإعلام في مدرسة أهل البيت (عليهم السلام). معتبراً قيمة هذا البحث كونه يربي طلبة الاجتهاد على تطوير قابلياتهم. من خلال بحث المسائل الخلافية”.

من جانبه، قدم آية الله عالمي، “شكره وتقديره لمكتب المرجع اليعقوبي على جهوده التي تبذل في توعية المجتمع الإسلامي. من خلال نصب المخيمات الثقافية في طريق الزائرين وتقديم الخدمات لهم”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى