الامن

مكافحة الإجرام تحرر طفلاً مخطوفاً وتلقي القبض على خاطفيه في بغداد

تمكنت مفارز مكافحة الإجرام، اليوم الجمعة، من تحرير طفل بعمر 11 سنة، وإلقاء القبض على خاطفيه بعد عودته من المدرسة وابتزاز ومساومة والده في العاصمة بغداد.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مفارز مكافحة الإجرام تمكنت. وبإشراف وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عادل الخالدي من تحرير طفل بعمر 11 سنة. وإلقاء القبض على الجناة الذين قاموا بخطفه بعد عودته من المدرسة. وابتزاز ومساومة والده بمبلغ 500 ألف دولار مقابل إطلاق سراح ولده في العاصمة بغداد”.

وأضاف البيان، “تمت عملية القبض بعد ورود معلومات لمكتب المنصور لمكافحة الإجرام حول جريمة خطف الطفل. وتهديد ومساومة والده بمبلغ من المال من خلال رقم مجهول عبر تطبيق الواتساب. وإرسال صور ومقاطع فيديو تبين تقييد الطفل وتعذيبه”.

وتابع، “تم وعلى الفور تشكيل فريق عمل مختص للتحري وجمع المعلومات. ومعرفة مصير الطفل المخطوف، وبعد بذل جهود كبيرة تم التوصل إلى مكان الطفل. وتحريره من قبل مفارز مكافحة إجرام بغداد. والقبض على الجاني مع والدة الضحية”.

وأوضح البيان، أنه “لدى التحقيق معهما تبين اتفاق والدة الطفل المودع في حضانتها مع المتهم. واشتراكها معه في جريمة الخطف من أجل مساومة وابتزاز طليقها والد الطفل المقيم في دولة تركيا. كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية الأصولية بحق المتهمين لتقديمهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل وفق القانون”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى