اخبار اسلامية
أخر الأخبار

معهد السيدة معصومة (ع) ينظم فعالية تأبين شهيد الإسلام والإنسانية السيد نصر الله

أعلن معهد السيدة معصومة (ع)، اليوم الاثنين، أنه نظم فعالية تأبين شهيد الإسلام والإنسانية الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.

 

وذكر بيان للمعهد، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الفعالية بدأت بقراءة الفاتحة على روح الشهيد السيد حسن نصر الله، وتلاوة قرآنية تلتها إحدى الطالبات، ثم نبذة عن حياة سماحة السيد الجهادية ذكرت فيها، إن الأمة أصيبت بألم شديد عند سماع خبر استشهاد القائد الكبير السيد نصر الله، وبرغم الحزن إلا أننا أعلنا التمسك بالجهاد والمقاومة، والتصدي لكل المؤامرات والمخططات الكبيرة فكرياً وعقائدياً، وبكل الإمكانات للتحرّر من المشروع الصهيوني، واستعادة فلسطين والقدس وحماية الإسلام من دنس اليهود”.

وتابع: “وأشادت، بمناقب الشهيد القائد حسن نصر الله، مبينة أنه كان مدرسة في السياسة والصبر والإقدام، وقول الحق والثبات، وبعدها كلمة لطالبة أخرى من طالبات المعهد، أوضحت فيها واجبنا في زمن الغيبة ودورنا الحالي في الأحداث الجارية”.

وأضاف البيان، أنه “كما تخللت الفعالية استعراضاً لحديث سماحة الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، في الدفاع عن غزة والتصدي لأعداء الإسلام، واختتم المجلس بقصائد شعرية معبرة عن الرثاء والألم لفقد السيد المجاهد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى