اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

‘مع تراجع المخزونات الأمريكية‘.. أسعار النفط تستقر

استقرت أسعار النفط، اليوم الخميس، بعد هبوطها في الجلسة السابقة، حيث عوضت مؤشرات على ارتفاع الطلب على الوقود، وانخفاض المخزونات في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم، المخاوف بشأن الطلب في أماكن أخرى، وخاصة في الصين.

 

وارتفعت العقود الآجلة لخام (النفط) برنت، 9 سنتات بما يعادل 0.12%. إلى 73.55 دولاراً للبرميل.

في حين ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، 4 سنتات أو 0.06% إلى 69.73 دولاراً للبرميل. بحلول الساعة 00:58 بتوقيت جرينتش.

وأكد بنك “إيه إن زد” للأبحاث، في مذكرة اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “أي انتعاش في الإنتاج الليبي. من شأنه أن يعود إلى سوق تعاني بالفعل من مخاوف. بشأن ضعف الطلب، في الولايات المتحدة والصين”.

ومع ذلك، ارتفع الطلب على البنزين على أساس أسبوعي من المنتجات المعروضة. إلى أكثر من 9 ملايين برميل يومياً، الأسبوع الماضي، وفقاً لبيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية. في حين ارتفعت إمدادات المقطرات إلى السوق إلى أكثر من 4 ملايين برميل يومياً.

وكانت أسعار النفط، قد صعدت في وقت سابق، بفعل أنباء عن تحفيز نقدي جديد من الصين. ومخاوف من أن تصاعد التوترات في الشرق الأوسط، قد يضر بالإمدادات من منطقة الإنتاج الرئيسية. في حين يلوح إعصار كبير في الأفق فوق الولايات المتحدة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى