اقتصاد
أخر الأخبار

‘مع تباطؤ الطلب’.. أسعار النفط تسجل تراجعاً

سجلت أسعار النفط، اليوم الجمعة، تراجعاً، في ظل استعداد خام برنت لأول انخفاض أسبوعي له في 7 أسابيع، مع تباطؤ الطلب على منتجات النفط في توليد الطاقة.

 

وذكرت وكالة “رويترز”، اطلعت عليها “النعيم نيوز”. أن “بالنسبة لأسعار النفط انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 50 سنتاً أو 0.6% إلى 84.11 دولاراً للبرميل. لتواصل هبوطها 1.21 دولار في الجلسة السابقة”.

وتابعت، أن “برنت لامس أعلى مستوى في 3 سنوات عند 86.10 دولاراً يوم الخميس. لكنه كان في طريقه للهبوط بنسبة 0.9 ٪ في الأسبوع، وهو أول انخفاض أسبوعي منذ 3 أيلول الماضي”.

وأضافت “رويترز”، أن “العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي انخفضت 49 سنتاً أو 0.6%، إلى 82.01 دولاراً للبرميل، بعد خسارة 92 سنتاً امس الخميس”.

وكانت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، قد أظهرت، الأربعاء الماضي، انخفاض مخزونات الخام في كوشينغ إلى 31.2 مليون برميل، وهو أدنى مستوى لها منذ تشرين الاول من عام 2018.

وفي وقت سابق، صعدت أسعار النفط، لتواصل مكاسبها التي حققتها في الجلسة السابقة، مع استمرار انخفاض مخزونات النفط والوقود في الولايات المتحدة.

وذكرت وكالة “رويترز”، تابعتها “النعيم نيوز”. أنه “بالنسبة لأسعار النفط ارتفع سعر مزيج برنت في العقود الآجلة 17 سنتاً أو 0.2% إلى 85.99 دولار للبرميل. بعدما زاد بنسبة 0.9% في اليوم السابق”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى