رباضة
أخر الأخبار

مساعد مدرب وطني الصالات حول مباراة الكويت: كانت بمثابة نهائي مبكر

بيّن المدرب المساعد لمنتخبنا الوطني لكرة الصالات حسين عبد علي، اليوم الأحد، أن مباراة الافتتاح أمام المنتخب الكويتي كانت مباراة قمة ونهائي مبكر.

 

وقال عبد علي، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إنَّ ” المباراة كانت صعبة وكان منتخبنا هو الأقرب للفوز خصوصاً في الشوط الثاني. علماً، أن أغلب لاعبينا من الشباب، ويمثلون المنتخب الوطني لأول مرة”.

وتابع، أنَّ “المنتخب الكويتي لعب على أرضه وأمام جماهيره الغفيرة. التي حضرت المباراة وساندت فريقها بكلِّ قوَّة”، موضحاً أنَّ “الفريق العراقي قدَّم أداءً جيّداً طيلة وقت المباراة. وعلينا الآن طوي صفحة مباراة الكويت والتركيز على المباراة المقبلة مع فلسطين. وهي مباراة مهمة ستنقلنا إلى المربع الذهبي إذا ما حققنا فيها الفوز”.

ولفت عبد علي، إلى أنَّ “الجهاز الفني حض اللاعبين على عدم الاستهانة بالمنتخب الفلسطيني. برغم تواضع مستواه في الساحتين العربية والآسيويَّة، ونسعى إلى تحقيق النقاط الثلاثة. ونسعى إلى تقديم خطوة نحو التأهل إلى المربع الذهبي”.

من جهته، صرح مدرب كرة الصالات ياسر حميد، للوكالة الرسمية، بأن “المباراة الافتتاحية لبطولة غرب آسيا والتي جمعت منتخبنا الوطني بنظيره الكويتي. شهدت ظهور الفريق العراقي بحلّة جديدة وذلك بضم أربعة لاعبين أو خمسة لاعبين. يشاركون لأول مرة بصفة أساسية”.

وأضاف، أنَّ “المدرب الإيراني أشرك جميع اللاعبين الموجودين في دكة الاحتياط. و هذا شيء يحسب له ولشجاعته”، منوهاً إلى أنَّ “العامل البدني كان ممتازاً للمنتخب الوطني وهو ما أدَّى إلى تفوّقنا على المنتخب الكويتي. وخصوصاً في الشوط الثاني، وكنا قريبين من تحقيق الفوز في الثواني الأخيرة لولا سوء الحظ”.

وأشار حميد، إلى أنَّ “هناك بعض الأخطاء التي ظهرت بشكل واضح في المباراة. والتي يجب العمل على تصحيحها، لاسيما إننا نمتلك مدربَّاً باسم كبير. لكنه بحاجة إلى بعض الوقت”، مردفاً بالقول: إنَّ “الهدف ليس بطولة غرب آسيا ولا البطولة العربية. إنما الهدف هو التأهل إلى نهائيات آسيا وكأس العالم“.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى