دولي
أخر الأخبار

مسؤول روسي: السيناريو المثالي لحلف “الناتو” في أوكرانيا هو صراع مشتعل

قال سكرتير مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف، اليوم الثلاثاء، إنّ السيناريو المثالي لحلف “الناتو” في أوكرانيا، هو صراع مشتعل.

 

وبيّن باتروشيف، في تصريح صحفي، تابعته “النعيم نيوز”، أنّ “السيناريو المثالي لحلف الناتو في أوكرانيا، هو صراع مشتعل. فهو يحتاجها كقوة موازنة لروسيا وكساحة للتخلص من الأسلحة القديمة”.

وأضاف، أن “أوكرانيا لو كانت مستقلة، ولو لم يحكمها نظام الدمى الحالي المهووس بفكرة الانضمام إلى حلف الناتو والاتحاد الأوروبي. لقامت بطرد جميع الأرواح الشريرة النازية من أراضيها منذ فترة طويلة”.

وأشار المسؤول الروسي، إلى أنّ “جميع الأهداف التي حددها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سيتم تنفيذها في إطار العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا. ولا يمكن أن يكون الأمر غير ذلك، لأنّ الحقيقة التاريخية إلى جانبنا”.

وكان وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، قد أبلغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في وقت سابق، الانتهاء من عملية التحرير الكامل لمصنع “آزوفستال”. ومدينة ماريوبل، مؤكداً أنّ “تحرير لوغانسك يشارف على الانتهاء”.

وفي وقت سابق، أفصح وزير الخارجية الفنلندي بيكا هافيستو، الأحد، أن حل مشاكل فنلندا وتركيا بشأن عضوية بلادنا في حلف الناتو، قد يستغرق عدة أسابيع.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى