اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في بابل يقيم محاضرة شهرية للمتزوجين حديثاً

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في محافظة بابل، اليوم الأربعاء، عن إقامة محاضرة شهرية للشباب المتزوجين والمتزوجات حديثاً، ضمن أقضية ونواحي المحافظة.

 

وذكر المركز، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تم إلقاء محاضرة توعوية ثقافية واجتماعية من خلال استضافة الشيخ فلاح الزيدي. وتحدث عن العلاقات بين الزوج والزوجة بذكر الآيات القرآنية والأحاديث الشريفة التي تحث على الزواج. وكيفية وضع الحلول ومعرفة التعامل مع الشريك وفق المعيار الديني والقانوني والمدني والعرفي للزوجين”.

وأضاف، أنه “تم أيضاً إلقاء محاضرة من قبل مدير المركز الشيخ سامي المعموري، لجنة المربيات الفاضلات ولجنة الدعم والإرشاد النسوي. ومحاضرة نسوية لمديرة مجمع الملبغات حيث أوجزوا في محاضراتهم كيفية معالجة أخطاﺀ شريك الحياة وسبل معالجة معيار التعامل مع ضغوطات الحياة وحقوق وواجبات كلا الجنسين. من منظور فكر وروايات أهل البيت (ع) وسبل التعايش وفق كل الظروف”.

وتابع المركز، أنه “تم سماع بعض المشاكل من المتزوجين الجدد ووضع الحلول لها وكيفية التعامل معها. وختاماً تم توزيع منحة مالية هدية سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) وبعض الكتب والمجلات التنموية. مع عباﺀة للنساﺀ وجرائد تخص الحياة الزوجية”.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى