اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في البصرة يقيم دورة “التنمية الأسرية” للمقبلين على الزواج (الصور)

أقام مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية، أمس الأحد، برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في البصرة، دورة “التنمية الأسرية”، للمقبلين على الزواج من كلا الجنسين.

 

وأكد المركز، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “دورة “التنمية الأسرية” تضمنت إقامة ورش إرشادية في التأهيل الصحي والاجتماعي والديني ولمدة يوم واحد. حاضر فيها مجموعة من المتخصصين في المجالات المتقدمة، وتقديم كتب الشكر والتقدير للمحاضرين. وتكريم المشاركين وتسليمهم هدية المرجعية”.

وأشار مدير مكتب المرجع اليعقوبي في البصرة الشيخ عمار الربيعي، بحسب البيان، إلى “اهتمام سماحة المرجع (دام ظله)، بشريحة الشباب وبناء الأسرة الصالحة. ومواجهة المشكلات الاجتماعية”.

ووفقاً للبيان، “تضمنت دورة “التنمية الأسرية” محاضرة المدرب الدولي واثق العيداني التنموية بعنوان (مدرسة الزواج منهج وأسلوب حياة). وورقة بحثية للدكتورة أمل السلمان (العلاقة الحميمة بين الزوجين وأسس السعادة الزوجية). وكلمة الدكتورة بنين الحلفي بعنوان (ماقبل الزواج وامتداده الأسري)”.

وأبدى الحاضرون من الشباب والشابات، “إعجابهم وشكرهم بهذه المبادرات والفعاليات القيمة، التي ستنعكس إيجاباً على حياتهم الأسرية والمستقبلية”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى