رباضة

مدرب منتخب الناشئين: المنتخب يواصل استعداداته تحضيراً لبطولة غرب آسيا

يغادر منتخب الناشئين، صباح يوم غد الجمعة، متوجهاً إلى مدينة الدمام للمشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين التي تستضيفها السعودية للمدة من 5 ولغاية 14 من الشهر الحالي.

وافاد الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقت “النعيم نيوز”، أن “مدرب منتخب الناشئين حسن كمال، اختار قائمة تضم 23 لاعباً. وهم كل من: باقر بشر ويوسف إبراهيم ومحمد إبراهيم لحراسة المرمى. وأحمد جواد وكاميران أحمد وسجاد راهي ومحمد صادق تراث وحسين فاهم وحسن عامر وأسامة علي ولؤي أحمد وسجاد خميس واوريقد فتوح. وأيوب إبراهيم وأمير جواد وسجاد إياد ومصطفى وسام وعلي أكبر طاهر وسجاد رعد حمودي. وسجاد حميد وحسن علي حسين وحسن جعفر وحسين كاظم جبار”.

ونوه بأن “الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مؤلف من حسن كمال مدرباً وسعد عبد الحميد ومحمد علي كريم مدربين مساعدين. وعلي حسين مشربت مدربا لحراس المرمى. ومصطفى سلام مدرباً للياقة البدنية وحميد رشيد مديرا إداريا”.

وأفاد مدرب منتخب الناشئين حسن كمال، بحسب البيان، إن “المنتخب يواصل استعداداته تحضيراً لبطولة غرب آسيا من خلال المعسكر. الذي اختتم مؤخراً في مدينة كربلاء، وخاض فيه عددا من المباريات التجريبية للوقوف على جاهزية اللاعبين”.

وأردف كمال، أن “جميع المنتخبات جيدة واستعدت للبطولة، ويبقى لكل منتخب طموحه”. موضحا بالقول: “المنتخب رغم ظروفه لكنه يطمح للمنافسة لتدرجه معي من فئة الأشبال. وصولاً لفئة الناشئين، ونأمل أن نحقق نتائج طيبة في البطولة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى