رباضة

مدرب تشيلسي الجديد يراوغ بشأن إمكانية ضم رونالدو

تهرب مدرب نادي تشيلسي الجديد، الإنجليزي غراهام بوتر، من الرد على إمكانية تعاقد فريقه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

 

وقال بوتر في تصريحات اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “عندما سئل عما إذا كان رئيس نادي تشيلسي، تود بوهلي، منحه فرصة التوقيع مع رونالدو، في تصريح أبرزه فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين. على “تويتر”: “لا أتحدث أبدا عن لاعبين ليسوا في تشيلسي”.

وزعم العديد من التقارير أن تود بويلي، حاول التعاقد مع رونالدو في الصيف. لكن توماس توخيل، المدير الفني السابق لتشيلسي، رفض الصفقة.

وأوضحت التقارير أن إدارة مانشستر يونايتد تسعى للتخلص من رونالدو،. كما أن اللاعب مستعد لخفض راتبه من أجل الانتقال إلى ناد جديد في الشتاء.وأشارت إلى أن تشيلسي لا يزال مهتما بضم رونالدو، ويسعى. لإتمام التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

ورونالدو الذي تعود، على مدار مسيرته التي تمتد على مدار 20 عاما، على أن يكون النجم الأول في الأندية التي لعب لها على غرار ريال مدريد الذي سجل له 450 هدفا، ويوفنتوس (101 هدف). وحتى مع مانشستر يونايتد الذي سجل له خلال فترته الأولى معه بين العامين 2003 و2009 وفي موسمه الأول بعد عودته للفريق في صيف 2021 أكثر من 140 هدفا، تغيرت أحوال “الدون” هذا الموسم مع مجيء إيرك تين هاغ لتولي الإدارة الفنية لـ”الشياطين الحمر”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى