الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

محافظة بغداد تعلن عن تسعيرة الأمبير للمولدات الأهلية والحكومية

أعلنت محافظة بغداد، اليوم السبت، عن تحديد تسعيرة الأمبير للمولدات الأهلية والحكومية، لشهر أيلول الجاري.

 

وأفاد بيان للمحافظة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأنه “تقرر أن تكون تسعيرة الأمبير لشهر أيلول الحالي (التاسع)، للمولدات الأهلية والحكومية، وفق ما يلي: تسعيرة التشغيل (العادي) من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 1 ليلاً بـ (6,000 ) دينار، وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية”، مضيفاً “أما تسعيرة التشغيل الليلي من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 6 صباحاً بـ(8,000) دينار، وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية”.

وتابع، أن “تسعيرة الأمبير للتشغيل الذهبي ولمدة 24 ساعة بـ(13,000) دينار، وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية“، لافتاً إلى أنه “لمسؤول الوحدة الإدارية صلاحية تحديد سعر الأمبير (تقليل التسعيرة فقط)، بما يتلاءم مع تجهيز الطاقة الكهربائية لمناطقهم”.

ودعا البيان، إلى “الالتزام بجميع التعليمات والتوصيات التي صدرت من محافظة بغداد بخصوص المتابعة والإشراف، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، والعمل على تفعيل ما ورد في التوصيات والتعليمات والتوجيهات السابقة، وبشكل مباشر من قبل رئيس الوحدة الإدارية”.

وأكد، على “تنسيق الجهود بين جميع الأطراف المعنية والوقوف ضد كل من يحاول استغلال حاجة المواطن، وتنسيق الوحدات الإدارية مع القوات الأمنية، بمتابعة مدى التزام أصحاب المولدات ومحاسبة المخالفين منهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى