اقتصادرباضة
أخر الأخبار

صحف تكشف عن نية مانشستر يونايتد فسخ عقد رونالدو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن مانشستر يونايتد، يدرس فسخ عقد لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تصريحاته المثيرة ضد إدارة ومسؤولي الفريق.

 

ووفقاً لما ذكرته صحيفتي “ذا صن” و”ديلي ميل”، وتابعتها “النعيم نيوز”، فإن “إدارة مانشستر يونايتد تدرس الآن من الناحية القانونية. فسخ عقد رونالدو في قلعة أولد ترافورد”.

وبيّنت “ديلي ميل”، أن “مانشستر يونايتد يدرس مزاعم رونالدو بأنه يشعر بالخيانة من قبل النادي، وأنه لا يحترم المدرب إريك تن هاج. لمعرفة ما إذا كان هذا يشكل انتهاكاً لعقده أم لا”.

وينتظر مانشستر يونايتد، عرض بقية المقابلة الخاصة برونالدو، والتي ستبث يومي الأربعاء والخميس. قبل التحرك بشكل نهائي ضد الدون البرتغالي.

وأفادت ذكرت الصحيفة البريطانية، بأن “رؤساء ألمان يونايتد يرفضون فكرة انتقال رونالدو إلى فريق آخر حتى نهاية الموسم. مع تحمل الشياطين الحمر جزء من راتبه، لأنه سينظر إلى الأمر على أنه مكافأة على عدم الولاء”.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، عن شرط من الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي. لعودة البرتغالي كريستيانو رونالدو لقائمة الفريق بعد استبعاده منها.

وذكر تقرير لصحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، اطلعت عليه “النعيم نيوز”. أن “تين هاغ يريد من رونالدو الموافقة على تقبل فكرة عدم مشاركته كأساسي. والموافقة على المرونة فيما يخص اللعب مع الفريق”.

وأشار، إلى أنه “إذا كان رونالدو مرناً وتقبل فكرة تين هاغ، فسيسمح المدرب الهولندي. له بالبقاء والانضمام لتدريبات الفريق الأول مرة أخرى. لكن في حال رفضه وإصراره على مغادرة الفريق. فسيسمح له بالمغادرة والبحث عن ناد جديد”.

وكان مانشستر يونايتد أعلن استبعاد رونالدو من مباراة الفريق الأخيرة أمام تشيلسي. في بطولة الدوري الإنجليزي.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى