منوعات
أخر الأخبار

ما مصير مقر شركة “إكس”؟.. ماسك يبيّن

بيّن مالك شركة “إكس”، تويتر سابقاً، إيلون ماسك، اليوم الأحد، أنه لن ينقل مقر الشركة من مدينة سان فرانسيسكو، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

 

وقال ماسك، في تدوينة: “الجميع لديهم أفكار ثرية فيما يخص شركة إكس (المعروفة سابقاً بتويتر). لنقل مقرها الرئيسي خارج مدينة سان فرانسيسكو”.

وأضاف، أن “المدينة في منحنى تدهوري مع رحيل شركة بعد الأخرى أو عزمها الرحيل. لذا يتوقعون أن إكس ستنتقل أيضاً”، مردفاً بالقول: “لكننا لن نفعل ذلك”.

وأكمل ماسك: “إنك تدرك من هم أصدقاؤك الحقيقيون عندما تكون الأمور بأسوأ أحوالها. سان فرانسيسكو، أيتها الجميلة سان فرانسيسكو، رغم أن البعض خذلكِ، سأكون صديقك على الدوام”.

وفي وقت سابق، أعلن الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، اعتزامه تحويل تطبيق “إكس” المعروف سابقاً باسم “توتير”. إلى خدمة وسائط اجتماعية.

حيث يمكن للمستخدمين إدارة “عالمهم المالى بالكامل”، وذلك كجزء من رؤيته لـ “تطبيق كل شىء”.

وقال الملياردير فى منشور على منصة “إكس” – حسبما نقلت قناة (الحرة) الأمريكية – ” إن شراءه لموقع (تويتر) بقيمة 44 مليار دولار. كان بمثابة تسريع لبناء تطبيق خارق، يضم العديد من الخدمات المختلفة. بالإضافة إلى وظائفه الحالية“.

وأضاف: أن “(إكس) تطبيق لكل شيء، يشمل المعاملات المالية، والفيديوهات، والاتصال. والدردشة، وغيرها، وبالتالي لن يصبح الاسم ملائماً لطبيعة المنصة الجديدة”.

ونوه ماسك بأن “الأشهر المقبلة، ستشهد إضافة ميزات جديدة إلى التطبيق. من شأنها أن تمنح المستخدمين القدرة على إدارة عالمك المالي بالكامل”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى