رباضة
أخر الأخبار

ما سبب عدم تعاقد ريال مدريد مع بديل بنزيما؟

أفادت تقارير إسبانية، اليوم السبت، بأن الميركاتو الصيفي، انتهى دون أن يتعاقد ريال مدريد مع مهاجم بديل للفرنسي كريم بنزيما.

 

وأشار تقرير لصحيفة “ماركا”، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، إلى أن “الميرنجي تحول إلى متفرج في أيام الميركاتو الأخيرة. حيث تم إغلاق باب التعاقدات منذ 8 أسابيع بمجرد وصول أوريلين تشواميني”.

ولفت، إلى أنه “رغم كثرة الشائعات في الميركاتو، لكن مسؤولي ريال مدريد لم يتحركوا للتعاقد مع أي لاعب آخر”، مبيّناً أن “ريال مدريد تفاوض في بداية الميركاتو مع البرازيلي جابرييل جيسوس. لكن بمجرد تأكد الميرنجي من عدم إمكانية التعاقد معه. فإن النادي الملكي أغلق باب التعاقد مع مهاجم جديد”.

وأكد التقرير، أن “ريال مدريد تعلم من التجارب السابقة بعدم ضم مهاجم جديد دون الاقتناع بأنه اللاعب المثالي للفريق. حتى لا يتكرر ما حدث في صفقات ماريانو دياز ولوكا يوفيتش”، كاشفاً أن “اللاعبين وصلا دون إجماع من جميع الأطراف. التي تحدد الصفقات في ريال مدريد”.

ونوه، إلى أنه “خلال الشهرين الماضيين ارتبط ريال مدريد بالعديد من الصفقات مثل: “ليفاندوفسكي – كافاني – دجيكو – نكونكو – سيسكو – كريستيانو رونالدو – راؤول دي توماس – إيكيتيك – هافيرتز – فيرنر”، مضيفاً “الحقيقة هي أن ريال مدريد. لم يفتح باب التوقيع مع أي لاعب من هؤلاء”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى