رباضة
أخر الأخبار

ما حقيقة انتقال رونالدو إلى صفوف روما؟

أوضحت صحف إيطالية، اليوم الاثنين، حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، إلى صفوف روما، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وذكر تقرير لصحيفة “كوريري ديللو سبورت”، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “مصادر في روما، نفت تعاقد الفريق مع رونالدو. هذا الصيف”، مشيرة إلى أن “روما لا يستطيع تحمل راتب رونالدو، البالغ 23 مليون يورو. حتى لو وافق اللاعب البرتغالي على خفضه إلى النصف”.

وأضاف، أن “روما لن يستفيد من مرسوم النمو لخفض الضرائب على راتب رونالدو. لأن اللاعب البرتغالي غادر يوفنتوس منذ عام واحد”، لافتاً إلى أن “رونالدو يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا. لكن روما لا يتواجد أيضاً في البطولة الأوروبية”.

وأشار التقرير، إلى أن “علاقة رونالدو مع جوزيه مورينيو مدرب روما، سيئة. ولذلك من المستحيل رؤيته يرتدي قميص الجيالوروسي”.

وفي وقت سابق، أعلنت تقارير صحفية، عن إرسال نجم مانشستر يونايتد الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد. 10 محامين دفعة واحدة، للدفاع عنه في قضيته ضد طالب مصري.

وأكد سيد سلامة، محامي الطالب المصري في تصريحات تلفزيونية تابعتها “النعيم نيوز”. أن “نجم مانشستر يونايتد قرر المضي قدماً في ملاحقة موكله قضائياً”.

وقال: “الموضوع حقيقي بالفعل، نجم مانشستر يونايتد راشفورد قام برفع دعوى على طالب مصري. بسبب توجيه الإهانة له على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف المحامي: “في البداية لم أصدق ما يقوله الطالب. إن اللاعب الإنجليزي يقوم بمثل هذا التصرف”.

وتابع: “تم تأجيل الدعوى بسبب طول المرافعة. حيث كانت القضية في مركز أبو حماد الشرقية. لكن تم تحويلها إلى محكمة المنصورة، للبت فيها. وذلك بسبب عدم استكمال باقي المستندات من الطرف الآخر الإنجليزي”.

وأردف المحامي، قائلاً: “لجنة الفحص الفني قامت بفحص حساب الطالب المصري. (على مواقع التواصل الاجتماعي) ولم تجد أي رسائل عليه تم إرسالها للاعب”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى