منوعات
أخر الأخبار

“لمنافسة فيسبوك”.. تويتر يطلق ميزة جديدة

تواصل منصة التواصل الاجتماعي تويتر، منافسة منافسها الرئيسي فيسبوك، عن طريق إطلاق مجموعة من التحديثات الجديدة.

وقال موقع The Verge المتخصص بالتقنيات والتكنولوجيا وتابعته “النعيم نيوز”. إنه “بدءًا من يوم الأربعاء المقبل، سيكون من الممكن دعوة مستخدمي منصة تويتر للانضمام إلى مجموعة أولية من المنتديات التي تتضمن #AstroTwitter و #DogTwitter و #SkincareTwitter و #SoleFood (مجموعة لعشاق الأحذية الرياضية)”.

وتابع الموقع أنه “بمجرد انضمام هؤلاء الأشخاص إلى المجتمع، سيكون بإمكانهم التغريد مباشرة للأعضاء الآخرين بدلاً من متابعيهم فقط. كما سيكون من الممكن لأعضاء المجتمع فقط الإعجاب أو الرد على التغريدات التي يرسلها أعضاء آخرون”.

وأضاف الموقع أنه “على غرار ما هو معمول به في مجموعات موقع فيسبوك ومنتديات Reddit. سيكون لكل مجتمع من مجتمعات منصة تويتر مشرفين خاصين به يمكنهم وضع القواعد ودعوة الأشخاص أو إزالتهم”.

ووفقا للموقع، دعا تويتر حفنة قليلة من المستخدمين “لإنشاء المجتمعات الأولى. وسيسمح لأي شخص بالتقدم لإنشاء مجتمعاتهم الخاصة على موقعه على الويب”.

وقال إن “المنتديات هي مجرد دعوة فقط في الوقت الحالي، لكننا نعمل على إيجاد طرق تمكن الأشخاص من اكتشاف المجتمعات التي يريدون أن يكونوا جزءًا منها و أيضا الانضمام إليها”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى