رباضة
أخر الأخبار

باريس يستبعد مبابي من قائمة السفر لليابان

فاجئ باريس سان جيرمان، نجمه كيليان مبابي بقرار ضده ، قبل خوض جولته التحضيرية للموسم الجديد، وفق تقارير صحفية، اليوم السبت.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في  تقرير، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “باريس سان جيرمان استبعد، كيليان مبابي، من قائمتة المسافرة إلى اليابان لخوض الجولة التحضيرية استعدادا لبداية الموسم الجديد”.

وأضافت، “القائمة المعلنة عبر الموقع الرسمي للنادي الباريسي تخلو، من اسم مبابي، الذي تثور حوله العديد التكهنات بشأن رحيله هذا الصيف، أو العام المقبل”.

ورغم أن النادي لم يعلن أي أسباب، إلا أن “ليكيب” أوضحت، أن “سبب استبعاد مبابي هو اعتقاد النادي الباريسي، أن الفرنسي لديه بالفعل اتفاق مع ريال مدريد على الانضمام إليه في صيف 2024 بشكل مجاني”.

كان ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، أعلن قبل عدة أيام، في تصريح صحفي، وتابعته “النعيم نيوز”، أن “مبابي أمامه إما التجديد للنادي الفرنسي، أو إيجاد عرض للرحيل خلال هذا الصيف، لتجنب رحيله بشكل مجاني”.

وقال الخليفي: “لا أحد فوق النادي، ولا حتى أنا. من لا يريد أن يلعب للفوز فلا يجب أن يكون هنا. لا يمكننا ترك أفضل لاعب في العالم يرحل مجانا. إنه أمر مستحيل. إذا أراد البقاء في باريس فعليه التجديد”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى