رباضة

كرة النوارس تعسكر في تركيا تحضيراً للدوري الممتاز

أعلن فريق الزوراء بكرة القدم، اليوم الاثنين، مواصلة استعداداته اليومية للوصول الى الجاهزية التامة تحضيراً للدوري العراقي الممتاز للموسم الجديد 2022-2023.

 

 

وقال عضو الإدارة المتحدث باسم النادي في تصريح لوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”.   إن” الفريق بدأ أول وحدة تدريبية في الخامس عشر من آب الحالي وستستمر لغاية الثاني من أيلول المقبل. وبعدها بيوم واحد سيتوجه الفريق إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي خارجي ويستمر لغاية الثامن عشر من الشهر ذاته تحضيراً للدوري العراقي الممتاز “.

وأضاف رشيد، أن” المعسكر الخارجي ستتخلله ثلاث مباريات تجريبية إحداها. مع فريق بن غازي الليبي ، وبعد العودة سيقيم مبارتين مع الأندية العراقية قبل الدخول في بطولة الدوري العراقي “.

وبخصوص اللاعبين المحترفين أوضح رشيد، أن” الإدارة تعاقدت مع أربعة. لاعبين محترفين مع رغبة من الجهاز الفني بقيادة المدرب ايوب اوديشو بإضافة اللاعب الخامس في مركز الهجوم “. مشيراً الى، أن” النادي وبحسب كشوفات للدوري العراقي الممتاز يضم 29 لاعباً “.

 

وفي وقت سابق “أكد المدير الفني لنادي القوة الجوية لكرة القدم قحطان جثير،. أن فريق النادي سيكون مميزاً في الموسم المقبل من الدوري العراقي الممتاز.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى