رباضة

كتيبة النوارس لكرة القدم تعسكر في تركيا

يغادرنا اليوم الاحد، وفد فريق الزوراء بكرة القدم، متوجهاً إلى مدينة أنطاليا التركية من أجل الدخول في معسكر تدريبي يستمر لمدة أسبوعين، تتخلله إقامة مباريات تجريبية، بهدف الوقوف على جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا استعدادا لدوري الكرة الممتاز.

 

 

وقال عضو الادارة، الناطق الإعلامي لنادي الزوراء في تصريح للصحيفة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”.  إن” فريقه لكرة القدم سيشد الرحال اليوم الى مدينة أنطاليا في تركيا بغية الدخول. في معسكر تدريبي يستمر من الرابع وحتى الثامن عشر من أيلول الحالي”.

وأضاف رشيد أن” منهاج المعسكر يتضمن خوض مباريات تجريبية أمـام الأندية التركية المتقدمة. ومنها الانيا سبورت وأنطاليا سبورت، إضافة إلى تكثيف الوحدات التدريبية لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين”. مشيرا إلى أن” المعسكر التدريبي سيكون فرصة مثالية للجهاز الفني بقيادة ايوب أوديشو للوقوف على مستويات اللاعبين. والتعرف على ملامح التشكيلة الأساسية، بتواجد نخبة من العناصر المحلية والمحترفة”.

وعن طموحات النوارس في الموسم المقبل أشار رشيد. إلى أن ” فريقه عازم في الموسم الجديد على الظهور بمستوى مميز، والمنافسة على بطولتي الدوري والكأس”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى