رباضة
أخر الأخبار

“كاف”معلقاً على إقامة بطولة أمم أفريقيا: ستكون ناجحة

علق رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، اليوم الأربعاء، على إقامة بطولة كأس أمم أفريقيا (2021)، في الكاميرون.

 

وقال رئيس الاتحاد، في تصريح اطلعت عليه “النعيم نيوز”. إن “كاف (الاتحاد الإفريقي لكرة القدم) يمكنه إقامة بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون بصورة ناجحة. مثلما حدث في بطولتي يورو 2021 وكأس العرب 2021”.

وأضاف، أنه “خلال اجتماعه مع رئيس الكاميرون تم مناقشة كل ما يخص تنظيم البطولة. ونحن واثقون أننا نستطيع إقامة كأس الأمم الأفريقية، العام المقبل في الكاميرون”.

وتابع موتسيبي، “انظروا إلى ما حدث في كأس العرب كان هناك آلاف المشجعين. وذهبت أيضاً إلى ويمبلي لمشاهدة نهائي البطولة الأوروبية”.

وبيّن، أنه “لن يتم السماح بحضور أي شخص في الملعب دون أن يحمل شهادة الـPCR. لأنه يجب علينا حماية المشاركين في هذا الحدث، وسنقوم بعمل اختبارات لكل الحضور بالطبع”.

وكانت الشكوك، قد أحاطت بإقامة بطولة كأس أمم أفريقيا، بسبب رفض الأندية الأوروبية التخلي عن لاعبيها الأفارقة. فضلاً عن الوضع الأمني المتوتر في الكاميرون، وتأخر إتمام بعض الاستعدادات.

يشار إلى أنه من المفترض أن تقام بطولة كأس أمم أفريقيا، خلال الفترة بين 9 يناير/كانون الثاني و6 فبراير/شباط من العام (2022).

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى