اخبار اسلاميةمحلي
أخر الأخبار

فيض الزهراء (ع) في العراق تُنفق أكثر من 400 مليون دينار للعوائل المتعففة والأيتام خلال شهر

أعلنت مؤسسة فيض الزهراء (ع) في العراق، اليوم الأحد، عن إنفاق أكثر من 400 مليون دينار للعوائل المتعففة والأيتام، خلال شهر أيلول الفائت.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مؤسسة فيض الزهراء (ع)، أنفقت أكثر من 400 مليون دينار عراقي، لشهر أيلول سنة 2024، من خلال أنشطتها الخيرية والإنسانية المختلفة الخاصة بدعم العوائل المتعففة والأيتام، عن طريق فروعها الموزعة في عموم العراق”.

وقال مسؤول المؤسسة، قصي الكناني، وفقاً للبيان، إن “مجموع العوائل المتعففة المستفيدة من المساعدات المالية والعينية، التي وزعتها المؤسسة لشهر أيلول، وصل إلى أكثر من 14 ألف عائلة في عموم العراق”.

وأضاف، أن “المؤسسة وضعت رؤية مستقبلية جديدة، لتشمل أغلب العوائل المتعففة وبمختلف الأنشطة”، مبيّناً أن “المساعدات الخاصة بشهر أيلول، توزعت بين مخصصات شهرية وعمليات جراحية وتزويج شباب وتوزيع ملابس وبناء وترميم وحدات سكنية، وتوزيع سلات غذائية“.

يُذكر أن مؤسسة فيض الزهراء (ع) لرعاية الأيتام والفقراء، تعمل برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي، ومقرها العام في النجف الأشرف، وتضم ١٤٠ فرع ومكتب منتشرة في عموم مُدن العراق، وترعى أكثر من ٦٠ ألف يتيم وفقير.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى