اخبار اسلامية

فيض الزهراء تجهز أكثر من ٢٠٠ سلة غذائية متكاملة للأيتام والفقراء في قضاء خانقين

أعلنت مؤسسة فيض الزهراء (ع) للأيتام والفقراء/قضاء خانقين، اليوم الاثنين، عن تجهيز أكثر من ٢٠٠ سلة غذائية متكاملة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. تحت شعار ’الامام الحسن بسمة يتيم’ .

وذكرت المؤسسة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه أنه “تزامنا مع ايام شهر رمضان المبارك وبرعاية ممثلية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في خانقين”.

وأضافت، أنها “قامت بتوزيع السلات الغذائية اكثر من ٢٠٠ سلة غذائية متكاملة”.

وقال مدير المؤسسة أحمد صادق المندلاوي “اعتادت المؤسسة في كل سنة ان تجهّز عدد كبير من السلات الغذائية المتكاملة وتقوم بتوزيعها على العوائل الفقيرة والمتعففة في ايام شهر رمضان المبارك في عموم قضاء حانقين”.

وتابع ان “المؤسسة في خانقين مستمرة بدعمها للعوائل الفقيرة طوال السنة عن طريق تقديم المساعدات المالية والعينية والمساعدات الطبيّة وتجهيز ابناء العوائل الكريمة بكسوة الملابس ومساعدات اخرى متعلقة بالبناء والترميم للمنازل مجانا”.

يُذكر ان مؤسسة فيض الزهراء (ع) لرعاية الايتام والفقراء برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي(دام ظله) ولها مقر عام في النجف الاشرف وتضم ( ١٣٦ ) فرع ومكتب منتشرة في عموم مُدن العراق، وترعى أكثر من ( ٦٠ ألف يتيم وفقير ).

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى