اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. فريق رَوح التطوعي يقيم جلسته النصف الشهرية في منطقة الغزالية

أقام فريق رَوح التطوعي، أمس الاثنين، جلسته النصف شهرية، ضمن برنامج التأهيل الذاتي، لعدد من الفتية، بجامع العقيلة زينب (ع) في منطقة الغزالية.

 

وذكر بيان لفريق رَوح، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “الجلسة تضمنت مجموعة فقرات ثقافية توعوية هادفة، بالإضافة إلى الفقرات الترفيهية ودرس مبسط في اللغة الإنكليزية”.

وأضاف، أن “الجلسة بدأت بكلمة ترحيبية بالفتية والسؤال عن أحوالهم. ثم مناقشة الدراسة والتحفيز للتفوق فيها من خلال المواظبة على أداء الواجبات الدراسية بشكل دقيق”.

وتابع البيان، “كذلك قدم الفريق فقرة كشف المستويات الدراسية لديهم من خلال بعض الأسئلة المتستخرجة من ضمن مناهجهم الدراسية، التي تكشف مدى تفاعلهم مع المدرسة والتدريس”.

وأشار، إلى أنه “تبين من خلال هذه الفقرة تباين المستويات العلمية مما يتطلب المتابعة، فيما يسعى الفريق للوقوف على نقاط الضعف ومعالجتها من الجنبة الدراسية. وتم التطرق إلى فقرة تعليمية دينية عن الوضوء والصلاة وكيفيتهما ومراسيمهما”.

وأوضح البيان، أنه “في الفقرة الترفيهية عمد الفريق إلى إقامة مسابقة أسئلة وأجوبة هادفة، مع توزيع الجوائز التي تتضمن قصص تربوية عن حياة الأئمة الاثني عشر (عليهم السلام)، والتي قدمتها مطبعة دار الأعرجي دعماً لنشاطات الفريق الثقافية”.

ولفت، إلى أنه “ختم الفريق جلسته مع درس للغة الإنكليزية، ضمن خطة مكيفية لتدريسه، وكذلك متابعة واجبات الدروس السابقة. وتم توزيع هدايا أيضاً للطلبة الملتزمين بالواجبات والمتفوقين فيها”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى